-->
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

برشلونة ضد بايرن ميونيخ: التشكيلات المتوقعة

 


 

يستضيف كامب نو مباراة الوزن الثقيل مساء الأربعاء حيث يواجه برشلونة بايرن ميونيخ ، مع تعليق آمال الفريق المضيف على البقاء في دوري أبطال أوروبا بخيط رفيع.

وصل بايرن بالفعل إلى مرحلة خروج المغلوب ، حيث حقق رقمًا قياسيًا مثاليًا من أربعة انتصارات من أربعة ، لكنه لا يزال يرحب بفروة رأس عملاق أوروبي آخر بعد أن تغلب بالفعل على إنتر . يلتقي الإنتر مع فتيان فكتوريا بلزن في المجموعة الأولى في بداية المباراة ، ومن المتوقع أن يهزم الفريق التشيكي ، الأمر الذي سيتركهم في الدور التالي ويخرج برشلونة من المسابقة.

ومع ذلك ، إذا تمكن بلزن من الحصول على أي نقاط وتغلب برشلونة على بايرن ، فهناك فرصة للبقاء في المنافسة.

وقع برشلونة و بايرن ميونيخ التشكيلة الأساسية

وسيغيب رونالد أراوجو عن المباراة بعد خضوعه لعملية جراحية في الفخذ في سبتمبر أيلول بينما أصيب سيرجي روبرتو بخلع في كتفه في مطلع الأسبوع وسيغيب أيضا عن المباراة.

أندرياس كريستنسن وممفيس ديباي مشكوك فيهما ، بينما أصيب جافي بضربة في عضلاته في نهاية الأسبوع ، لكن من المتوقع أن يلعب.

في غضون ذلك ، يغيب بايرن ميونيخ عن مانويل نوير ولوكاس هيرنانديز وليروي ساني وبونا سار .

تشكيلة برشلونة المتوقعة (4-3-3): تير شتيجنبيليرين ، كوندي ، إي جارسيا ، ألونسو ؛ دي يونج ، بوسكيتس ، بيدري ؛ ديمبيلي ، ليفاندوفسكي ، جافي .

التشكيلة المتوقعة لبايرن ميونخ (4-2-3-1): أولريتشبافارد ، أوباميكانو ، دي ليخت ، ديفيز ؛ Kimmich ، جوريتزكا ؛ كومان ، موسيالا ، جنابري ؛ ماني .

 

 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

سياسة الخصوصية

عن الموقع

موقع CORNER هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة

Corner Live Sports

2018


تطوير

ahmed shapaan