-->
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

 

يستقبل فريق تشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج" نظيره مانشستر يونايتد في مباراة من العيار الثقيل لحساب الجولة الـ13 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-23. 
    
ويحتل تشيلسي المركز الرابع في سلم ترتيب البريميرليغ برصيد 20 نقطة، متقدمًا بفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الخامس بعد أن فاز على توتنهام هوتسبير في الجولة الثانية عشرة. 

وكان تشيلسي قد تعادل في الجولة الماضية خارج قواعده مع برينتفورد (0-0)، بينما فاز مانشستر يونايتد بنتيجة 2-0 على توتنهام.

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والقنوات الناقلة للقاء، والتشكيل المتوقع للفريقين في المواجهة، وأكثر من ذلك.

متى موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد؟

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي 2022-23 هو يوم السبت الموافق 22 أكتوبر/ تشرين الأول. 

وتنطلق صافرة انطلاق مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد عند الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المُكرمة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة. 

ما القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي؟

تمتلك مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية حقوق البث الفضائي للدوري الإنجليزي الممتاز منذ عدة سنوات، وذلك في جميع بلدان الشرق الأوسط، والوطن العربي من المحيط إلى الخليج.

القناة الناقلة للدوري الإنجليزي الممتاز هي "beIN Sports 1 HD Premium"، والتي يُذاع عليها اللقاء الأهم في اليوم في حال إقامة أكثر من مباراة في نفس الموعد، على أن تُوزّع بقية المباريات على قنوات المجموعة الأخرى.

وعليه، ستتمكن الجماهير العربية من متابعة قمة الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي بين مانشستر يونايتد وتوتنهام عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

ما غيابات تشيلسي أمام مانشستر يونايتد؟

يغيب عن تشيلسي أربعة لاعبين للإصابة، هم كونور غالاغر ونغولو كانتي وريس جيمس وويسلي فوفانا، مع توقعات تشير لإمكانية لحاق غالاغر بمباراة السبت ضد مانشستر يونايتد، ولكن ذلك سوف يتحدد بعد مران الجمعة قبل 24 ساعة من إقامة المباراة.

ما تشكيل تشيلسي المتوقع أمام مانشستر يونايتد؟

من المُتوقع أنّ يعتمد المدرب الإنجليزي، غراهام بوتر، المدير الفني لنادي تشيلسي على خطة (3-5-2)، والتي تتحول في الملعب أحيانًا إلى (3-4-3). 

تشكيل تشيلسي: 3-5-2: 

كيبا أريزابالاغا
سيزار أزبيليكويتا، تريفوه تشالوباه، خاليدو كوليبالي
روبن تشيك، ماتيو كوفاسيتش، جورجينيو، ماسون ماونت، مارك كوكوريلا
كاي هافيرتز، بيير إيميريك أوباميانغ.

ما غيابات مانشستر يونايتد أمام تشيلسي؟

يغيب عن مانشستر يونايتد 6 لاعبين بداعي الإصابة، هم هاري ماغواير وأنتوني مارسيال ودوني فان دي بيك وبروندون ويليامز وآرون وان بيساكا وأكسيل توانزيبي؛ فيما يغيب ماسون غرينوود منذ يناير الماضي للإيقاف بسبب اعتدائه على صديقته. 

ما تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام تشيلسي؟

حسب تقارير إعلامية، من المُتوقع أن يعتمد مدرب مانشستر يونايتد، الهولندي إريك تين هاغ، أمام تشيلسي على خطة لعب "4-3-3" بالتشكيل الآتي:

تشكيل مانشستر يونايتد: 4-3-3

ديفيد دي خيا
لوك شو، ليساندرو مارتينيز، رافاييل فاران، ديوغو دالوت 
كريستيان إريكسن، كارلوس كاسيميرو، برونو فيرنانديز
أنتوني، أنتوني مارسيال، ماركوس راشفورد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

سياسة الخصوصية

عن الموقع

موقع CORNER هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة

Corner Live Sports

2018


تطوير

ahmed shapaan