-->
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

يتجول ليفربول في مرمى أياكس ويصل إلى دور الـ16


 

حجز ليفربول مكانه في مرحلة خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا بفوز مريح 3-0 على أياكس مساء الأربعاء.

دخل رجال يورغن كلوب المباراة وهم يعلمون أن الفوز أو التعادل سيشهد نجاحهم ، وقد فعلوا ذلك بالضبط ، مما يعني أنهم خرجوا من دور المجموعات في كل حملة من دوري أبطال أوروبا تحت قيادة المنتخب الألماني.

بدأ كل شيء بشكل جيد للغاية بالنسبة لأياكس عندما حصل ستيفن بيرغيس على فرصة رائعة بعد ثلاث دقائق ، فقط للاعب الهولندي لإطلاق النار من القائم من مسافة قريبة.

أرسلت الفرصة صاعقة من الطاقة عبر يوهان كرويف أرينا ، حيث استمر أياكس في إزعاج ليفربول في معظم الشوط الأول ، ورأى دوسان تاديتش فرصة رائعة أخرى منعها ترينت ألكسندر-أرنولد .

كل ذلك تغير عندما تقدم ليفربول قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأولبعد الفوز بالكرة في خط الوسط ، دفع الريدز للأمام ، حيث قام محمد صلاح بضرب كرة عرضية جوردان هندرسون ببراعة فوق رمكو باسفير.

وأهدر الهدف ثقته في أياكس حيث أضاف ليفربول ثانية بعد أربع دقائق من الشوط الثاني وأوقف داروين نونيز علامته قبل أن يوجه رأسيته إلى الزاوية السفلية.


وحسم ليفربول مكانه في الجولة التالية بعد ثلاث دقائق بعد أن انتهى بعض التفاعل الرائع من قبل هارفي إليوت الذي سدد كرة قوية في سقف الشباك.

يرحب الريدز بمتصدر المجموعة نابولي في آنفيلد في الجولة الأخيرة ، لكن الفوز الكبير فقط - أكثر من 4-1 - من شأنه أن يحرم الفريق الإيطالي من المركز الأول في المجموعة الأولى.

الصلابة الدفاعية:

بعد المباراة ، سلط مدافع ليفربول آندي روبرتسون الضوء على حقيقة عدم تنازل ليفربول مع التأكيد على أهمية الهدف الأول.

وقال روبرتسون لبي تي سبورت بعد المباراة : "لا أعتقد أننا هدأنا بسرعة كافية في بداية المباراة ، لكن الشيء المهم هو أننا لم نتنازل" .

"نجحنا في إبقاء الأمور ضيقة وإحراز الهدف الأول. استقرنا بعد ذلك وبدأنا نلعب كرة القدم لدينا. من الجيد دائمًا أن تتأهل قبل المباراة الأخيرة.

"داروين [نونيز] كان غاضبًا جدًا من إهدار هذه الفرصة في الشوط الأول. لست متأكدًا من أنه يمكن أن يفهم كلمة قلتها ، لكنني أخبرته بين الشوطين أنه سيسجل من تمريرة العرضية التالية التي وضعتها على رأس.

"تمكن اثنان من اللاعبين الأصغر سنًا من القدوم قرب النهاية. بدأنا في السيطرة على المباراة وانتهى بنا الأمر بالحفاظ على شباكنا نظيفة ، وهو أمر رائع في مكان مثل هذا. نحن سعداء جدًا بتجاوزه."

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

سياسة الخصوصية

عن الموقع

موقع CORNER هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة

Corner Live Sports

2018


تطوير

ahmed shapaan