-->
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

انتصر إنتر ليطرد برشلونة من دوري أبطال أوروبا

 


حجز إنتر مكانه في الأدوار الإقصائية بدوري أبطال أوروبا بفضل فوزه الكبير 4-0 على فيكتوريا بلزن مساء الأربعاء.

وساعدت المباراة الافتتاحية لهنريخ مخيتاريان وثنائية إيدن دزيكو والرابع المتأخر لروميلو لوكاكو النيرازوري على تأمين النتيجة التي يحتاجونها ، مما يعني انضمامهم إلى بايرن ميونيخ متصدر المجموعة في الدور التالي.

وهذا يعني أيضًا خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا إلى الدوري الأوروبي للعام الثاني على التوالي ، وهو تطور مخيب للآمال لبلوغرانا نظرًا لوضعهم المالي الحالي.

وقال إدين دزيكو لنوفا سبورت بعد المباراة "في الدقائق الخمس عشرة الأولى لم نقدم أداء جيدا" .

"لكن بعد الهدف الأول حاولنا أن نلعب مباراتنا وبعد أن سجلنا الهدف الثاني انتهت المباراة. لدي علاقة مع بلزن.

"أنا أسجل تقريبا في كل مرة ألعب فيها ضدهم والليلة كان لطيفا أيضا."

على الرغم من أن إنتر استحوذ على معظم الكرة في وقت مبكر ، إلا أن النيرازوري كافح لإيجاد الاختراق الذي احتاجه مع فيديريكو ديماركو ومخيتاريان ، حيث أوقف جيندريش ستانيك جهوده .

وأتى الضغط أخيرًا في الدقيقة 36 عندما اندلع جوزيبي مياتزا عندما رأسية مخيتاريان في القائم البعيد من عرضية من أليساندرو باستوني ..

وأضاف إنتر دقيقة ثانية قبل نهاية الشوط الأول بعد خطوة فريق كبيرة.

وجدت كرة نيكولو باريلا المتقاطعة ديماركو ، وبلمسة ثانية ، اختار دزيكو غير المراقب في القائم البعيد الذي كان عليه فقط أن يضغط على المرمى.

واصل أصحاب الأرض استعراض تفوقهم بعد الاستراحة ، حيث سدد مخيتاريان هدافًا من مسافة بعيدة عن القائم القريب ، في حين أنقذ ستانيك تسديدة لاوتارو مارتينيز .


إذا كانت هناك أي شكوك قبل ذلك ، فإن النتيجة كانت جيدة وحقيقية في الدقيقة 66 عندما سيطر لاوتارو على الكرة فوق القمة ، قبل دحرجة الكرة إلى دجيكو ، الذي سدد الكرة في الزاوية السفلية للمرة الثانية في ليل و 12 في 10 مباريات ضد بلزن 
.

وجاءت قمة كعكة إنتر في الدقيقة 87 عندما قام لوكاكو ، في أول مباراة له بعد غياب طويل للإصابة ، بتحويل مدافعه وانطلق إلى الزاوية السفلية ، قبل أن يقبل قميصه ويلوح إلى جماهير النيرازوري.

 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

سياسة الخصوصية

عن الموقع

موقع CORNER هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة

Corner Live Sports

2018


تطوير

ahmed shapaan