-->
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

تألق ميسي ومبابي ونيمار في فوز باريس سان جيرمان على مكابي حيفا


 

PSG 7-2 Maccabi Haifa

 

حجز باريس سان جيرمان مكانه في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا بأناقة ، حيث سجل كل من ليونيل ميسي وكيليان مبابي ونيمار في الفوز بنتيجة 7-2 على مكابي حيفا .

لم يكن هناك شك بشأن الفريق الأفضل ، حيث كان الفريق الفرنسي يتفوق بثلاثة أهداف بحلول الدقيقة 30.

بدأت موجة الإثارة في الدقيقة 19 عندما جمع مبابي كرة خاسرة ولعبها إلى ميسي ، الذي وجه تسديدته ببراعة داخل القائم البعيدة بقدمه اليسرى من الخارج.

وسجل مبابي هدفين بعد فترة وجيزة حيث دفع أصحاب الأرض للأمام على العداد بتمريرة من نيمار تشق طريقها إلى قدمي المهاجم الفرنسي الذي سدد الشباك.

نجح مهاجمو باريس سان جيرمان الثلاثة في تسجيل الأهداف عندما أكمل نيمار مسرحية شملت الثلاثة في التعزيزات ، قبل أن يوجه عبد الله سيك رأسه من ركلة حرة سريعة لإعادة إشعال آمال مكابي الضعيفة.

سرعان ما تم سحق أي فكرة عن العودة ، لكن ميسي استعاد ميزة سان جيرمان بثلاثة أهداف قبل نهاية الشوط الأول بتسديدة من مسافة بعيدة وجدت طريقها إلى الزاوية السفلية.

لم يهدأ باريس سان جيرمان بعد الشوط الثاني ، ولف مبابي في ثاني ليلة له قبل أن يضيف شون جولدبيرج لاعب مكابي هدفًا في مرماه.

وأضاف ميسي تمريرة حاسمة أخرى عندما جعل البديل كارلوس سولير النتيجة 7-2 في الدقيقة 84 ، مما يعني أن الأرجنتيني لديه الآن 11 هدفًا و 12 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات هذا الموسم - وهو ما يعادل إجمالي أهدافه طوال الموسم الماضي.

ويتساوى باريس سان جيرمان برصيد 11 نقطة مع بنفيكا المتأهل أيضا ، الذي هزم يوفنتوس في مباراة المجموعة الثامنة الأخرى.

يسافر الفريق الفرنسي إلى يوفنتوس في الجولة الأخيرة مع العلم أنهم بحاجة فقط لمضاهاة نتيجة بنفيكا ضد مكابي حيفا لانتزاع الصدارة.

تغيير في الموقف

بعد أن امتدح جالتير مدرب باريس سان جيرمان لاعبيه ، وسلط الضوء على الحرية التي لعبوا بها والتي قدمت أفضل ما في المقدمة الثلاثة.

وقال جالتير بعد المباراة "نظام 4-3-3 يعني أن الثلاثة في المقدمة يمكن أن يكونوا أعلى قليلاً في الملعب ولديهم المزيد من الحرية في تحركاتهم بفضل عمل خط الوسط . "

"إنه لشرف كبير أن يكون لديك هؤلاء اللاعبون وأن أراهم يلعبون بهذه الطريقة ، لبعضهم البعض. رأيت اللاعبين يستمتعون بأنفسهم ، وهذا أمر مهم للغاية.

"كان علي أن أفكر كيف يمكن للاعبينا الثلاثة الرائعين في خط الهجوم أن يعبروا عن أنفسهم بأفضل شكل ممكن ، وأن النظام يمكن أن يكون مهمًا للغاية.

 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

سياسة الخصوصية

عن الموقع

موقع CORNER هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة

Corner Live Sports

2018


تطوير

ahmed shapaan