-->
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

كريستيانو رونالدو في وضع صعب في مانشستر يونايتد

 


يمكن الدفاع عن العلاقة بين كريستيانو رونالدو وإريك تن هاج مرة أخرى ترك نجم مانشستر يونايتد على مقاعد البدلاء من قبل المدرب الهولندي لفوز يونايتد على توتنهام .

 خلال المباراة ضد توتنهام ، رونالدو ، في الدقيقة 89 ، مع تقدم يونايتد 2-0 ومع بقاء تبديلين محتملين على تين هاغ ، غادر منطقة البدلاء وذهب إلى غرفة الملابس ، وغاضبًا بشكل واضح لعدم استدعائه. مديره لمباراة أخرى.

بعد المباراة ، سُئل مدرب أولد ترافورد عن الموقف لكنه رفض التعليق على الأمر ، على الرغم من أنه ألمح إلى أنه قد تكون هناك عواقب.

تين هاغ لمعاقبة كريستيانو


يتضح من رد المدرب أن رونالدو قد لا يتم تغريمه فحسب ، بل يمكن استبعاده تمامًا أيضًا لمباراة يونايتد القادمة ضد تشيلسي يوم السبت.

مع تسليط الضوء دائمًا على المهاجم البرتغالي ، لم يمر رد فعله مرور الكرام مع معلقين قناة سكاي سبورتس.

وقالوا "الشيء الوحيد الذي سيتحدثون عنه بعد هذه المباراة هو كريستيانو رونالدو ".

بدأ رونالدو في الدوري الأوروبي ضد أومونيا وفي مباراة نهاية الأسبوع ضد نيوكاسل ، لكنه لم يعتمد عليه بشكل مفرط من قبل تين هاج .

كريستيانو على الأطراف

من بين المباريات العشر التي خاضها حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لعب المهاجم ثماني مباريات لكن مباراتين فقط كبداية ، مجموعها 340 دقيقةفي الدوري الأوروبي ، بدأ جميع المباريات الأربع.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

سياسة الخصوصية

عن الموقع

موقع CORNER هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة

Corner Live Sports

2018


تطوير

ahmed shapaan