-->
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

أرسنال يترك Elland Road سالماً ويبقى في صدارة الطاولة

 



حصل الترسانة على النقاط الثلاث من Elland Road في مباراة مليئة بالأحداث مليئة بالجدل. وقف ليدز في وجه متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن ذلك لم يكن كافياً. بدأت المباراة بطريقة مضطربة ، حيث خاضت دقيقتان فقط ، حيث اضطر الحكم إلى إيقاف المباراة بسبب فشل الاتصال مع حكم الفيديو المساعد. كان انقطاع التيار الكهربائي هو سبب كل شيء ، وكان على الحكم أن يوقف المباراة مؤقتًا لأكثر من عشرين دقيقة.


بمجرد استئناف المباراة ، كان الشوط الأول مليئًا بالذهاب والخلف ، لكن أرسنال كان لديه أكبر عدد من الفرص. سيطر بوكايو ساكا على هجوم ارسنال وسجل الهدف الذي وضعه في المقدمة على لوحة النتائج. اللاعب الإنجليزي أنهى المباراة بشكل رائع ووضع الكرة في الشباك.


الشوط الثاني كان عكس الأول. خرج ليدز من الكتل وترجم ذلك إلى فرص وبعض اللعب الرائع. لم يتم لعب حتى دقيقة واحدة وكان باتريك بامفورد ، الذي كان قد دخل للتو ، هدفًا خاصًا به غير مسموح به. استمرت الفرص في التقدم لأصحاب الأرض ، لكن الحظ لم يكن في صالحهم. أضاع بامفورد فرصتين واضحتين ، إحداهما في مواجهة فردية مع آرون رامسدال.


التحكيم المثير للجدل

كان الجدل حاضرًا أيضًا في هذه المباراة. وأشار الحكم ، بعد مراجعة إحدى اللعبات على تقنية حكم الفيديو المساعد ، إلى لمسة يد ويليام صليبا ومنح ركلة جزاء. ومع ذلك ، كان هناك تسلل سابق محتمل لم يتم الإبلاغ عنه. حصل بامفورد على فرصة أخرى لتحقيق التعادل ، لكنه أضاع مرة أخرى.

لم يتمكن أرسنال من الاحتفاظ بالكرة ، بينما استمر خصومهم في سرقة الكرة. استمر أصحاب الأرض في الاقتراب من التسجيل ، لكن الأخطاء كان لها أثرها ولم يتمكنوا من الحصول على نقطة من المباراة التي كانوا يستحقون فيها المزيد.


في اللحظات الأخيرة من المباراة ، بالفعل في الوقت المحتسب بدل الضائع ، أثير الجدل مرة أخرى. اشتبك بامفورد وجابرييل في منطقة الجزاء ومنح الحكم ركلة جزاء ليدز وأظهر البطاقة الحمراء لمدافع أرسنال. ومع ذلك ، اضطر إلى تغيير المسار بعد مشاهدة الحادث على شاشة VAR وقلب كليهما.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

سياسة الخصوصية

عن الموقع

موقع CORNER هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة

Corner Live Sports

2018


تطوير

ahmed shapaan