-->
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

غياب تيبو كورتوا عن الكلاسيكو .....


 

أكدت صحيفة ماركا أن الحارس البلجيكي لريال مدريد تيبو كورتوا لن يتمكن من المشاركة في مواجهة الكلاسيكو ضد برشلونة بعد غدٍ الأحد.

ويستضيف ريال مدريد نادي برشلونة في الخامسة والربع من مساء الأحد بتوقيت مكة المكرمة على ملعب سانتياغو بيرنابيو ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، حيث يتصدر البلوغرانا جدول الترتيب برصيد 22 نقطة بفارق الأهداف عن النادي الملكي.

وأشارت صحيفة ماركا إلى أن كورتوا لم يشارك في المران الجماعي مع زملائه اليوم الجمعة بسبب عدم اكتمال تعافيه من الإصابة ليتأكد غيابه عن الكلاسيكو.

وأوضحت الصحيفة أن موعد عودة الحارس البلجيكي للمشاركة في المباريات أصبح غير معروف في ظل رغبة الجهاز الفني لريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي منحه فترة كافية من أجل التعافي للمشاركة في مونديال 2022.

ويعاني كورتوا من الإصابة بعرق النسا منذ أسبوعين، حيث غاب الحارس البلجيكي عن مواجهتي شاختار دونيتسك بدوري أبطال أوروبا ومباراتي أوساسونا وخيتافي في الليغا، وهي المواجهات التي شارك فيها الحارس الأوكراني أندريه لونين الذي سيلعب الكلاسيكو لأول مرة.

ولعب الحارس البلجيكي 9 مباريات هذا الموسم في جميع المباريات مع ريال مدريد خرج خلالهم بشباك نظيفة 3 مرات، واهتزت شباكه 6 مرات

 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

سياسة الخصوصية

عن الموقع

موقع CORNER هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة

Corner Live Sports

2018


تطوير

ahmed shapaan