-->
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

ريال مدريد يتفوق على برشلونة في افتتاح الكلاسيكو




داخل أرضه وبفوزه 3-1 في افتتاح كلاسيكو الموسم ضد برشلونة ليضع علامة قوية على لقب لاليجا سانتاندير.


فاز لوس بلانكوس بالمعركة في وسط الملعب ، حيث سيطر توني كروس ولوكا مودريتش وفيدي فالفيردي على منافسيهم لمساعدتهم على الانطلاق في بداية جيدة والتي أثبتت الفارق في النهاية.

عاد برشلونة إلى المباراة في وقت متأخر ، حيث قلص فيران توريس الفارق إلى النصف لكن ركلة جزاء متأخرة من رودريجو حسمت الفوز لأصحاب الأرض.


بدون لعب مباراة رائعة ، حقق ريال مدريد تقدمًا مريحًا. كسر فينيسيوس دفاع برشلونة قبل أن ترتد تسديدته لحسن الحظ في طريق كريم بنزيمة 1-0.


ضاعف ريال مدريد تقدمهم عندما اختار فيرلاند ميندي فالفيردي على حافة منطقة الجزاء الذي أعطي الكثير من الوقت والمساحة. سدد الأوروجوياني الكرة بدقة متجاوزًا مارك أندريه تير شتيجن ليحقق تقدمًا كبيرًا في الشوط الأول.


قبل هذا الهدف الثاني ، رفض روبرت ليفاندوفسكي فرصة ذهبية ، حيث أن حذاءه الممدود يمكن فقط تحويل الكرة فوق العارضة من داخل منطقة الست ياردات.


الشوط الثاني كان مختلفا حيث سيطر الزوار. قدم أنسو فاتي ، كبديل ، الشرارة. مرت تسديدته في منتصف الشوط الثاني بعيدًا عن القائم.


ثم تم إسقاط ليفاندوفسكي داخل منطقة الجزاء من قبل داني كارفاخال على الرغم من أن الحكم لم يُظهر أي اهتمام وكذلك تقنية الفيديو المساعد.


انتهى القتال المتأخر من قبل رودريغو

تم تقليص الفارق إلى النصف قبل عشر دقائق من نهاية المباراة حيث عمل فاتي على بعض الأعمال الرائعة ، تاركًا اثنين من المدافعين للموت قبل العبور إلى فيران توريس الذي أعطى برشلونة الأمل.


ومع ذلك ، ختم ريال مدريد المباراة في الدقائق الأخيرة. أدى احتكاك ضئيل من إيريك جارسيا إلى دفع رودريجو إلى الأرض ، وهذه المرة سارع حكم الفيديو المساعد لإبلاغ الحكم بارتكاب خطأ.


قام رودريجو بتنفيذ ركلة الجزاء ليحقق فوزًا حاسمًا لريال مدريد 3-1 على برشلونة ، ليضعهم في صدارة الترتيب بفارق ثلاث نقاط.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

سياسة الخصوصية

عن الموقع

موقع CORNER هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة

Corner Live Sports

2018


تطوير

ahmed shapaan