-->
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

بايرن ميونيخ يفكك فرايبورج بعرض خمس نجوم

 


بدأ F Reiburg بشكل مشرق للغاية ، لكن هذا تآكل تدريجياً بسبب قوة بايرن ميونيخ ، الذي فاز 5-0 على أرضه في مباراة البوندسليجا يوم الأحد .

افتتح بايرن التسجيل بضربة رأس من سيرج جنابري في الدقيقة 13 من المباراةوحاول فرايبورج معادلة المباراة بعد دقيقتين بتسديدة ماتياس جينتر لكنها مرت بعيدا عن المرمى.

في الدقيقة 20 ، حاول العمالقة الألمان مرة أخرى ، مع ليون جوريتزكا ، لكن هذه المرة تصدى مارك فليكن ثم في الدقيقة 33 جاء الهدف الثاني بتسديدة عرضية من إريك مكسيم تشوبو موتينج بعد تمريرة من ليروي ساني وأداء مثالي من ساديو ماني ليضع مهاجم باريس سان جيرمان السابق في المقدمة.

حاول فرايبورج بلا توقف لكنه لم يتمكن من التغلب على فريق بايرن ميونيخ المتفوق ودخل في الشوط الثاني دون وضع قفاز حقًا على أصحاب الأرض.

بايرن ميونيخ جدار لا يمكن التغلب عليه

حصل فرايبورج على الكرة في بداية الشوط الثاني ، بتسديدة ريتسو دوان أبعدت عن خط المرمىبحث رجال كريستيان سترايش عن الفضاء ، لكن دون جدوى.


ثم جاءت الثالثة في الدقيقة 53ساني سجل هدفًا من تسديدة مثالية في الزاوية السفلية متجاوزًا فليكن ، وبعد ثلاث دقائق سجل زميله ماني الهدف الرابع في المباراة في هزيمة فرايبورغ.

أكمل مارسيل سابيتسر الهزيمة عندما سدد تسديدة في الزاوية اليسرى السفلية في الدقيقة 79.

 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

سياسة الخصوصية

عن الموقع

موقع CORNER هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة

Corner Live Sports

2018


تطوير

ahmed shapaan