-->
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

مبابي: أقرب وأقرب إلى الدوري الإنجليزي؟

 



يستمر رحيل كيليان مبابي من باريس سان جيرمان في التبلورادعى أنه من الخطأ أنه طلب المغادرة في يناير ، إلا أن الحقيقة هي أنه لا يزال غير سعيد في باريس وأن رحيله في نهاية الموسم أصبح ممكنًا أكثر.

ريال مدريد هو الوجهة التي يحلم بها كيليان ومع ذلك ، في النادي ، لم يعد هناك تفكير في توقيعه ، على الأقل في الوقت الحاليلقد أشار فلورنتينو بيريز بالفعل إلى أن كل الأخبار حول رحيل مبابي تحمله ولا تهم لوس بلانكوس.

 الضوء الأخضر للانتقال إلى إنجلترا ، وفقًا لما ذكرته ليكيبوبحسب ما ورد أشار عمه لكيليان إلى أن الدوري الإنجليزي الممتاز "هو أفضل وجهة بالنسبة له".

لكن ما هي الفرق التي يمكنها التعاقد مع مبابي ؟ الحقيقة هي أن الدوري الممتاز يتمتع بقوة اقتصادية كبيرةهناك عدة فرق قادرة على تحمل مثل هذه العملية ، خاصة فريقينمانشستر سيتي وليفربول .

العب مع هالاند أو كن النجم في آنفيلد

سيخرج المواطنون من خلفية التعاقد مع إيرلينج هالاند في الصيف ، لذلك إذا كانوا سيهبطون بمبابي ، فسيكون لديهم اثنان من أفضل اللاعبين في العالم.


ومع ذلك ، يبدو من غير المحتمل أن يجمعوا الاثنين معًا في الوقت الحالي ، خاصةً مع العلم بأن مبابي هو نفسه ، حيث يريد أن يكون نجم الفريق.

من ناحية أخرى ، ليفربول هو المرشح الأوفر حظًا للهبوط بالفرنسييورجن كلوب معجب بمبابي ولن يغير مبابي أنفه من فكرة اللعب في آنفيلد.

 

 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

سياسة الخصوصية

عن الموقع

موقع CORNER هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة

Corner Live Sports

2018


تطوير

ahmed shapaan