-->
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

أنطونيو روديجر: أنا مندهش من سرعة التأقلم مع ريال مدريد

 


لو كان أنطونيو روديجر يتحدث الإسبانية بطلاقة ، فسيغفر لك التفكير في أنه كان في ريال مدريد لمدة خمسة مواسم.

هذا هو الشعور الذي ينقله على أرض الملعب وقد أذهل حتى اللاعب نفسه.

 ارتدى المدافع الألماني مثل القفاز في كل من الفريق وفي غرفة الملابس.

الفريق يحبه ويقدر كارلو أنشيلوتي جودته وتعدد استخداماتهلدرجة أن روديجر خاض 15 مباراة من أصل 16 مباراة لريال مدريد .

 روديجر راضٍ عن أدائه

بعد هذا الاستقرار القوي في الفترة ، أوضح مدافع تشيلسي السابق مدى رضاه عن عروضه الخاصة على أرض الملعب.

وأوضح روديجر قبل مباراة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا ضد لايبزيغ : "أنا راضٍ عن أدائي" .

"أشعر أنني في مسيرة جيدة ، لست مضطرًا للعب كل مباراة لأن لدينا فريق كبير يتمتع بالكثير من الجودة.

"أشعر أنني 10 من أصل 10. أنا مندهش من سرعة تكيفي. حصلت على مساعدة من كروس وألابا. أنا سعيد جدًا. كما قلت في عرضي التقديمي ، سأذهب لأعطي 100٪ لهذا النادي ".

لم يوقع توني كروس بعد على تمديد عقده مع لوس بلانكوس ، لكن مواطنه لا يعتقد أن هذا له أي تأثير على الفريق.

وتابعتوني كروس أسطورة في ريال مدريد . إنه محترم في النادي وفي الفريق ، لا أستطيع التحدث أكثر من ذلك بكثير".

"إنه يستمتع باللعب وسيقرر بنفسه. إنه يعرف ما يعنيه للجميع وآمل أن يقرر الاستمرار.

"صنع الفارق في المنتخب الوطني وسنفتقده".

مدح لفيني

كان فينسيوس جونيور واحدًا من نجوم لوس ميرينج في عام 2022 ، وقد نسب روديجر الفضل للبرازيلي لمساعدته على الاستقرار في ملعب سانتياغو برنابيو.

فينيسيوس مثل أخي الصغير." علق.

"إنه يساعدني على تحدث الإسبانية وكلاعب لديه إمكانات هائلة ويظهرها مباراة تلو الأخرى.

"إنه ثابت ويساعد الفريق ... وأعتقد أنه يمكن أن يفوز بالكرة الذهبية في المستقبل."

ويواجه ريال مدريد فريق RB Leipzig يوم الثلاثاء ، وأشاد روديجر بإمكانيات الفريق الألماني.

واضاف "لم يكن لدي اتصال من قبل ، وسنتحدث بعد المباراة".


قد قلت بالفعل إنهم فريق شاب يتمتع بإمكانات هائلة. أعرف فيرنر جيدًا ، لقد لعبت معه. آمل أن يظهر كم هو جيد ، لكن

 في كأس العالم ، وليس غدًا.

"أشعر أنني بحالة جيدة. نواجه غدًا خصمًا بقوة كبيرة ، مع لاعبين سريعين للغاية ومهاجم قوي جدًا مثل فيرنر".

 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

سياسة الخصوصية

عن الموقع

موقع CORNER هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة

Corner Live Sports

2018


تطوير

ahmed shapaan