-->
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

ثنائية سيميوني تساعد نابولي في الحفاظ على سجله المثالي في دوري أبطال أوروبا

 


نابولي 3-0 رينجرز

وتعادل نابولي من خمسة من خمسة في دوري أبطال أوروبا بفضل ثنائية جيوفاني سيميوني التي ساعدته في تحقيق الفوز 3-صفر على رينجرز يوم الأربعاء.

حجز رجال لوتشيانو سباليتي بالفعل مكانهم في دور الـ16 ، لكنهم كانوا حريصين على تحقيق فوزهم الثاني عشر على التوالي في جميع المسابقات من أجل المساعدة في دفعهم إلى صدارة المجموعة الأولى.

لم يضيع الإيطاليون أي وقت في إثبات تفوقهم ، حيث سيطر سيميوني على كرة عرضية من جيوفاني دي لورنزو باليسار قبل أن يسدد بقدمه اليمنى من زاوية ضيقة بعد 11 دقيقة.

سجل الأرجنتيني ثنائيته بعد ثماني دقائق ، حيث حصل بين اثنين من المدافعين ورأس ماريو روي تمريرة عرضية من ست ياردات.

فقط العارضة منعت تانجوي ندومبيلي من إضافة الدقائق الثالثة بعد ذلك بدقائق ، بينما رأى جياكومو راسبادوري رأسية سددها ألان ماكجريجور .

استمرت حركة المرور باتجاه واحد من هناك ، حيث حرم ماكجريجور سيميوني من هاتريك بقدمه في المرمى القريب.

كان يجب أن يسجل ألفريدو موريلوس ، في مغامرة نادرة لرينجرز ، في الدقيقة 66 ، لكنه سدد بطريقة ما تمريرة ريدفان يلماز عبر وجه المرمى.

وأضاف نابولي الهدف الثالث من خلال رقم غير متوقع وهو أن ليو أوستيجارد عاد من مسافة قريبة في أول ظهور له في دوري أبطال أوروبا.

الفوز يعني أن نابولي هو ثالث فريق إيطالي يفوز في أول خمس مباريات في دوري أبطال أوروبا بعد ميلان في 1992/93 ويوفنتوس في 2004/05.

يسافرون إلى آنفيلد لمواجهة ليفربول في الجولة الأخيرة وهم يعلمون أن أي شيء عدا الهزيمة الثقيلة - أكثر من 4-1 - سوف يجعلهم يتصدرون المجموعة الأولى.

رواد دوري الدرجة الأولى الإيطالي

بعد المباراة ، نال مدرب نابولي لوسيانو سباليتي الثناء على فريقه حيث أصبح أول فريق إيطالي يسجل 20 هدفًا في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال لوتشيانو سباليتي مدرب نابولي "لقد لعبنا شوطًا أول رائعًا وكذلك في أجزاء من الثانية".


"لقد أحببت احترافية أولئك الذين لعبوا أقل. لما فعلناه حتى الآن ، من الصواب أن أهنئ لاعبي فريقي.

"الشيء الأكثر أهمية هو ما نقوم به للجماهير. حتى الآن كنا شبه مثاليين."

 

 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

سياسة الخصوصية

عن الموقع

موقع CORNER هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة

Corner Live Sports

2018


تطوير

ahmed shapaan