-->
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

فوضى ركلات الترجيح في وقت متأخر أدت إلى خروج أتلتيكو مدريد من دوري أبطال أوروبا

 


أتلتيكو مدريد 2-2 باير ليفركوزن

 

أنقذ هراديكي تسديدة كاراسكو قبل أن يرسل شاول الكرة المرتدة من العارضة

 

أهدر أتلتيكو مدريد ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع في تعادله 2-2 مع باير ليفركوزن ، وهي النتيجة التي شهدت خروج الفريقين من دوري أبطال أوروبا .

كانت القرعة مشهدا مرحبًا به بالنسبة لبورتو ، حيث يعني ذلك أنهم انتقلوا إلى مرحلة خروج المغلوب في فبراير بعد فوزهم 4-0 على كلوب بروج في وقت سابق من اليوم ، لكنهم اضطروا إلى الانتظار بعد مباراة فوضوية في متروبوليتانو.

بدأ كل شيء في الدقيقة التاسعة عندما وضع موسى ديابي الضيف في المقدمةوخسر أنطوان جريزمان الكرة في نصف ملعب فريقه ، حيث استلم آدم هلوزيك الكرة ووجد اللاعب الفرنسي الذي سدد كرة لولبية عبر وجه المرمى وفي الزاوية البعيدة.

وأدرك أتلتيكو التعادل بعد فترة وجيزة عندما لعب جريزمان الكرة إلى حافة المنطقة لصالح يانيك كاراسكو ، حيث أرسل البلجيكي كرة منخفضة إلى الزاوية السفلية متجاوزًا لوكاس هراديكي الذي لا حول له ولا قوة .

استعاد ليفركوزن تفوقه في الدقيقة 29 بعد لعب أكثر قذارة من قبل أتليتيكو.

هذه المرة كان أنجيل كوريا هو من فقد الكرة ، مما سمح لناديم أميري بالتركيز على كالوم هدسون أودوي سيطر على الكرة بخبرة ثم سدد كرة منخفضة في شباك يان أوبلاك .

وجعل البديل رودريجو دي بول النتيجة 2-2 بعد خمس دقائق من نهاية الشوط الأول وسيطر على تمريرة كاراسكو على حافة المنطقة ثم سدد الكرة داخل القائم البعيد.

على الرغم من أن أتلتيكو لعب بقوة أكبر ، إلا أن فرصهم في البقاء في المنافسة تضاءلت مع كل دقيقة تمر حيث لم يتمكنوا من إيجاد طريق لتخطي هراديكي لمدة ثالثة.

بشكل لا يصدق ، حصل أتليتيكو على شريان الحياة بعد أن أطلق الحكم كليمان توربين صافرة التفرغ في البداية قبل أن يستدعيه حكم الفيديو المساعد مرة أخرى بسبب لمسة يد بييرو هينكابي في منطقة الجزاء.


وصعد كاراسكو بفرصة للإبقاء على أتليتيكو في المنافسة ، لكن هراديكي أوقف ركلة الجزاء.

كان رد فعل شاول أولًا على الكرة المرتدة ، لكنه أرسل رأسية ارتطمت من العارضة ، في حين انحرفت متابعة رينالدو بطريقة ما حول الهدف لإخراج فريق دييجو سيميوني من دور المجموعات لأول مرة منذ خمس سنوات.

 

 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

سياسة الخصوصية

عن الموقع

موقع CORNER هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

زوار الموقع

جميع الحقوق محفوظة

Corner Live Sports

2018


تطوير

ahmed shapaan